نشرة جديدة لتغطية قطاع أدب الأطفال بمصر!

يسعدنا أن نشارككم عدد الصيف من “وصلة” – النشرة الإخبارية المشتركة من المجلس المصري لكتب الأطفال ومبادرة حادي بادي حول كل ما يتعلق بكتب الأطفال واليافعين بمصر.

المجلس المصري لكتب الأطفال (EBBY) ، الذي تأسس عام 1987، هو القسم المصري وعضو في المجلس الدولي لكتب الأطفال (IBBY). بعد فترة من عدم النشاط، يستعيد المجلس المصري لكتب الأطفال مكانته كمركز وطني لأدب الأطفال واليافعين من أجل تعزيز ثقافة القراءة والكتابة للأطفال في مصر بالشراكة مع المنظمات والمبادرات ذات الأهداف المماثلة.

من هذا المنطلق، يتعاون المجلس المصري مع حادي بادي لإصدار هذه النشرة التي تضم أبرز أخبار قطاع أدب الأطفال المصري. حادي بادي عبارة عن مبادرة تهدف إلى الترويج لأدب الأطفال واليافعين والتعلم الإبداعي باللغة العربية في مصر وخارجها.

في هذا العدد الصيفي، سوف تجدون أخبارًا عن الأنشطة والمبادرات المختلفة والمؤلفين والرسامين الذين تم تكريمهم في وقت سابق من هذا العام، بالإضافة إلى آخر إصدارات الكتب والفعاليات القادمة.

لقد استخدمنا اللغتين العربية والإنجليزية من أجل مشاركة النشرة مع أعضاء المجلس الدولي لكتب الأطفال حول العالم والأطراف المعنية الأخرى المهتمة بقطاع أدب الطفل المصري وغير الناطقة بالعربية.

نأمل أن تجدوا هذه المعلومات مفيدة ومُلهِمة.

اضغط هنا لتحميل العدد !

إذا كانت لديك أخبار ذات صلة تود مشاركتها في عدد الخريف، فيرجى التواصل معنا.

نتمنى للجميع صيفًا رائعًا بصحبة كتب رائعة!

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s